حي تالوجت 2 بمراكش تحت رحمة المجرمين والساكنة تطالب بتكثيف الدوريات الأمنية

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي مواطنون من ساكنة حي تالوجت 2 بحي الدوديات التابعة لمقاطعة جليز، بشكاية من توالي السرقات بالحي المذكور خلال الايام القليلة الماضية.

و تحدث المواطنون لـ “كـشـ24” عما أسموه “السيبة” التي اصبح يعاني منها الحي رغم المجهودات التي تبدلها عناصر الأمن، حيث يستغل عدد من المراهقين و ذوي السوابق العدلية من احياء مجاورة هدوء الحي من اجل تنفيذ افعالهم الاجرامية من سرقات و تعاطي وترويج للمخدرات، اضافة الى سلوكات لا اخلاقية من شرب للكحول وتناول للمخدرات بشكل علني بمقربة من منازل الساكنة.

وأضافت الساكنة أن الحي عرف خلال الاسابيع القليلة ماضية عمليات سرقة بشكل متوالي كان اخرها عملية سرقة أول أمس الثلاثاء 08 غشت، حيث اقدم المجهولين على سرقة دراجة نارية من نوع  “ياماها” من امام منزل صاحبها، كما تعرضت شابة  خلال الاسبوع المنصرم الى عملية سرقة استهدفت دراجتها النارية و هاتفها النقال لكن للألطاف الالهية لم يكتب لها النجاح، بعد تدخل عدد من مارة لإنقاذ الفتاة .

وتؤكد الساكنة ان الحي الذي يقطنه عدد كبير من الاطباء و الممرضين لقربه من المستشفى الجامعي محمد السادس، يتم استهدافهم من قبل هؤلاء المجرمين اثناء ذهابهم لدورياتهم الليلية و يؤكد بعضهم انه تعرض لعمليات سرقة باستعمال السلاح الابيض.

ويطالب المواطنون بالحي المذكور بتكثيف الدوريات الأمنية بحي تالوجت 2، التي تحولت إلى ملاذ آمن للمجرمين ونقطة سوداء ضحيتها المواطن، وتعزيز المجهودات التي يبدلها أفراد الشرطة لاستثباب الأمن وعودة الأمان والطمأنينة لهذا الحي.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة