حملة واسعة للمنطقة الأمنية المدينة جليز و”كشـ24″ تكشف الحصيلة

حرر بتاريخ من طرف

شنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز، على غرار باقي المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، أول أمس الثلاثاء، حملة واسعة شملت مجموعة من الأحياء المدينة العتيقة، أسفرت عن اعتقال عدد من مروجي المخدرات.

وقد تمكنت العناصر الأمنية خلال هذا العمل الأمني، من القيام بمجموعة من التدخلات النوعية خلفت ارتياحا واسعاً لدى المواطنين، حيث نجحت في إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح البليغ المفضي إلى عاهة مستديمة على مستوى حي السلام المعروف بالملاح، متلبساً بحيازة وترويج مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة كما ضبط بحوزته سكينا كبير الحجم تم حجزها لفائدة البحث.

و وفق مصدر أمني، فقد تم أيضا إيقاف شخص أجنبي، ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، متورط في قضية ترويج المخدرات بعدما ضبط بحوزته مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للبيع على مستوى ساحة جامع الفناء.

وشملت عملية الإيقاف كذلك شخصا ينشط في مجال ترويج الخمور بدون ترخيص، وهو متحوز لـ120 لتراً من مسكر ماء الحياة معدة للترويج.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت الحراسة النظرية لحاجيا البحث والتقديم، على أن تبقى الأبحاث متواصلة من أجل الوصول لباقي الشركاء والمساهمين في سياق هذه القضايا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة