حملة واسعة للسلطات بالمركب التجاري العصري بلبكار بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

تعبأت السلطات المحلية بالملحقة الادارية امرشيش، مدعومة باتحاد الملاك المشتركين لسوق بلبكار، صبيحة يومه لتفعيل الإجراءات والتدابير المتخذة في هذا المجال.

وشهدت الحملة التي تراسها قائد الملحقة الادارية أمرشيش مدعوما باعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، الوقوف على الاجراءات المعتمدة في السوق، ومدى احترامها من طرف التجار والمتسوقين، ومن ضمنها الحدود والعلامات التشورية المنجزة لتظيم الحركة داخل السوق.

وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز السلطات المحلية بمدينة من عمليات الوقاية والتحسيس لفائدة التجار من أجل حثهم على احترام القواعد الاحترازية والتدابير الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وشكلت هذه المبادرة، التي تم إطلاقها بالتعاون مع اتحاد الملاك المشتركين للمركب التجاري العصري بلبكار بمراكش، مناسبة لتذكير التجار بأهمية احترام الإجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطات المختصة من أجل التصدي لهذه الجائحة، وبقواعد الوقاية من (كوفيد-19)، ولا سيما ارتداء الكمامات واحترام مسافة الأمان والتباعد الاجتماعي بالإضافة إلى تدابير النظافة.

كما دعت السلطات المحلية مرتادي السوق إلى الالتزام، بشكل مسؤول، بالإجراءات الوقائية لدعم جهود السلطات العمومية والصحية للحد من انتقال هذا الفيروس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة