حملة تطهيرية لمحاربة المخدرات بمراكش “كش24” تقدم اخر حصيلة اخر حصيلة

حرر بتاريخ من طرف

حملة تطهيرية لمحاربة المخدرات بمراكش
أحالت عناصر الشرطة السياحية بمراكش على أنظار فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولاؤية للشرطة القضائية، شخصين من أجل حيازة وترويج مخدر الشيرا.
وجاء اعتقال المتهمين من طرف الفرقة السياحية، بمنطقة الحي الصناعي سيدي غانم بمقاطعة المنارة، مساء يوم الخميس 17 أبريل الجاري، وبحوزتهما ما يناهز كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا.
 
وأفاد مصدر قضائي أن الموقوفين، في العقد الرابع من عمرهما، ويتحدران من منطقة كتامة بالريف شمال المغرب، وأن الكمية المحجوزة من المخدرات كانت معدة للترويج بمدينة مراكش، مشيرا إلى أن إخبارية تفيد تواجدهما بالمنطقة المذكورة، كان وراء اعتقالهما، حيث تم اقتيادهما من أجل توسيع البحث معهما.
 
ويذكر أن عملية الإيقاف تأتي في إطار الحملات التطهيرية التي تشنها المصالح الأمنية على النقط السوداء بالمدينة من أجل مكافحة الجريمة.
 
في سياق متصل أحالت عناصر فرقة مكافحة المخدرات على أنظار النيابة العامة متهمين بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، بعد أن تمكنت من إيقاف كل من (عن من مواليد 1984، م ك من مواليد 1987) متلبسين بحيازة صفيحة ونصف من مخدر الشيرا، قبل أن يتمكن رجال الشرطة بعد عملية تفتيش من حجز حوالي ثلاثة كيلوغرامات من المخدر نفسه.
 
وبمنطقه الحي المحمدي تمكنت الفرقة ذاتها من إيقاف المسمى ( التيبة من مواليد 1968 ) متلبسا بحيازة إحدى عشرة صفيحة من الشيرا، قبل أن تفكك افرقة المذكورة عملية ترويج أقراص المهلوسة، باعتقال المسمى ( ع ب من مواليد 1960 ) والذي كان يقتني الأقراص من الصيدليات بوصفة طبية، قبل أن يعيد ترويجها على شبان ومتمدرسين، حيث حجز رجال الأمن لديه حوالي 262 قرصا، تتنوع ما بين تيميسطا، أغتان، لأركانتيل، زيبام بالإضافة إلى حقنة موديكان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة