حملة تحسيسية للسلامة الطرقية والتبرع بالدم بالمحطة الطرقية للمسافرين بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

حملة تحسيسية للسلامة الطرقية والتبرع بالدم بالمحطة الطرقية للمسافرين بمراكش
شهدت المحطة الطرقية للمسافرين صبيحة يوم أمس الاربعاء 18 فبراير الجاري، جملة تحسيسية للسلامة الطرقية لفائدة السائقين والمسافرين وحملة للتبرع بالدم في إطار اليوم الوطني للسلامة الطرقية ابتداء من 12 فبراير الى غاية 18 منه.
الحملة من تنظيم الهلال الأحمر المغربي لولاية مراكش واللجنة  الوطنية للوقاية من حوادث السير وبشراكة مع إدارة المحطة الطرقية للمسافرين بالمدينة.
 
وبحضور السلطة المحلية والأمن الوطني العاملين بالمحطة ، وقد عرفت هذه الحملة مشاركة مكثفة للسائقين والمسافرين وأبنائهم ، كما عرفت عملية التبرع بالدم مشاركة فعالة  من طرف فعاليات إدارة المحطة ومديرها والعاملين بها والسائقين واطر مفتشية النقل  بالمحطة بها.
 
وفي ذات السياق أكد مدير المحطة “مولاي رشيد عزيزي العلوي” في تصريح لـ”كِشـ24″  ان الغاية من تنظيم هذه الحملة وعملية التبرع بالدم تدخل في اطار انفتاح المحطة على محيطها، واليوم الوطني للسلامة الطرقية من اجل  تحسيس السائقين بخطورة الحوادث، بالاضافة الى المحافظة على ارواح المسافرين، كما نوه العلوي بالدور الذي تلعبه منظمة الهلال الأحمر في مثل هذه المناسبات، وأضاف مدير المحطة ان الادارة الجديدة عازمة على تنظيم حملات مماثلة مستقبلاً.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة