حملة أمنية بمقاطعة المنارة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، يوم الاثنين 30 أبريل 2018 ، على انظار وكيل الملك بابتدائية المدينة ذاتها ،مروجا للمخدرات . 

وكانت عناصر الدائرة الشرطة بالدائرة السابعة عشرة للأمن التابعة للمنطقة الامنية الثالثة، قد أوقفت الظنين مساء السبت 29 من الشهر ذاته ، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا ، معدة للترويج ، ليتم اقتياده الى مقر الدائرة الامنية المذكورة ، لتحرير محضر الإيقاف و الحجز ، قبل عرضه على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث معه ، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، قبل إحالته على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه . 

و يذكر أن اعتقال الظنين جاء إثر حملة تمشيطية شنتها عناصر الدائرة السابعة عشرة للأمن بازقة حي المسيرة الاولى بتراب مقاطعة المنارة، و التي تمكنت خلالها من اعتقال شابين متورطين في سرقة اربع شقق بحي ابواب مراكش بتراب مقاطعة المنارة.

و تجدر الإشارة إلى أن  العديد من أرباب المحلات التجارية تقدموا بشكايات تفيد تعرض محلاتهم للسرقة الشكايات بحي ابواب مراكش (الضحى).

وتم اقتياد الموقوفين الى مقر ولاية الامن ، قصد تعميق البحث معهما قبل وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، الى حين عرضهما على العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة