حقيقة تعديل لائحة الناجحين في امتحان ولوج سلك الدكتوراة بكلية الحقوق بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر لـ”كشـ24″ عن حقيقة اللائحة الإظافية للناجحين في الامتحان الكتابي للولوج لسلك الدكتوراة بكلية الحقوق بمراكش الذي تم إجراؤه يوم 27 أكتوبر المنصرم.

وقال مصدر مطلع في رد على مقال منشور بالجريدة تحت عنوان “فضيحة.. تعديل مفاجئ في لائحة الناجحين في امتحان ولوج سلك الدكتوراة بكلية الحقوق بمراكش”، إن اللائحة الجديدة التي تم الكشف عنها يوم 15 نونبر الجاري، تم اعتمادها بعد الطلب الكتابي الذي تقدم به أحد الطلبة إلى رئيس جامعة القاضي عياض يوم 11 من نفس الشهر بخصوص مراجعة ورقة اختباره نظرا لايمانه بالمجهود الذي بذله في الإمتحان الكتابي.

و أضاف المصدر ذاته، بأن ادارة الكلية وبعد مراجعتها لورقة اجتياز الطالب المذكور للاختبار الكتابي لولوج سلك الدكتوراة (القانون العام)، اتضح لها بأنه ناجح الى جانب خمسة طلبة آخرين بينهم طالبة في شعبة التسيير.

واستغرب المصدر نفسه لإدراج وظيفة الطالب وهو صاحب مسار تعليمي حافل، من طرف الجهات التي تقف وراء المعطيات الواردة في المقال في محاولة منها لايهام الرأي العام بأن المنصب كان وراء النجاح بعد الرسوب، وتساءل عن خلفيات اقحام الطالب المذكور والطريقة التي تم بها التعاطي مع الموضوع من طرف تلك الجهات في مساعيها لضرب مركز سلك الدكتوراه بكلية الحقوق بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة