حقيقة اعتقال شبان “مسلحين ” بمسدسات وبندقية “كلاشينكوف” بمراكش + صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

حقيقة اعتقال شبان
اعتقلت عناصر الأمن بمراكش، أول أمس السبت، 13 شابا من هواة التصوير “الفوتوغرافي” كانوا بصدد تصوير مشاهد بواسطة أسلحة بلاستيكية في الشارع العام، قبل أن يتم اقتيادهم إلى مقر الشرطة القضائية للتحقيق معهم.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها كِشـ24 ، فإن الشبان البالغ عددهم 24 شابا كانوا يصورون فيلما “فوتوغرافيا” عن مخاطر الإرهاب واستعانوا بمسدسات وبندقية رشاش من نوع “كلاشينكوف” مصنوعة من مواد بلاستيكية.

 

حقيقة اعتقال شبان
وتمكن الشبان الذين تتراوح اعمارهم ما بين 19 و25 عاما من التقاط مشاهد بعدد من الأماكن في اقليم الحوز ومدينة المراكش آخرها كان قرب مرجان المسيرة قبل أن تحاصرهم سبع سيارت تابعة للأمن الوطني وتعتقل 13 منهم اتادهم غلى مخفر الشرطة حيث تم التحقيق معهم الى غاية الساعات الأولى من صباح أمس الأحد 22 فبراير الجاري، قبل الإفراج عنهم ومتابعتهم في حالة سراح بتعليمات من النيابة العامة وذلك من أجل تهمة ترهيب المواطنين.

 

حقيقة اعتقال شبان

وفي تصال للجريدة بأحد الشباب والمسمى “ياسين” أكد أن الأمر لايعدو أن يكون سوى مجرد هواية حاول من خلالها بمعية زملائه انجاز وثائقي مصور لتوعية الشباب لمخاطر الإرهاب، علاوة على اظهار جمالية مراكش وما تزخر به من مآثر تاريخية ومناظر طبيعية وسياحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة