حصري.. نجلة ترامب تكتشف اسواق مراكش بجولة استثنائية وكشـ24 تكشف التفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

شهدت مجموعة من اسواق المدينة العتيقة لمراكش ليلة أمس الاحد 3 يوليوز ، حالة استنفار أمني رافقت تجول “ايفانكا ترامب” نجلة الرئيس الامريكي السابق “دونالد ترامب”، في اسواق المدينة الحمراء.

وحسب مصادر “كشـ24” فإن “ايفانكا ترامب” التي حلت بمراكش ساعات قليلة بعد نزولها بمدينة طنجة رفقة زوجها وعدد من المقربين منها، نزلت في احد اشهر وافخم فنادق مراكش، وانطلاقا منه بدأت امس الاحد جولة قادتها الى مجموعة من اشهر بازارات المدينة، كما استغلت الفرصة لزيارة اروقة معروفة في اسواق مراكش.

وشملت الزيارة التي قامت بها ايفانكا ترامب القصبة وباب الملاح والاسواق المرتبطة بسوق السمارين بمحيط جامع الفنا، ودار الباشا، وخلال تنقلها من منطقة القصبة الى محيط قصر الباهية، فضلت المشي بدل الذهاب بالسيارة ما فرض تحديات كبيرة على مصالح الامن التي قامت بمجهود مضاعف لتامين جولتها، ومنع تصويرها وفق التعليمات الامنية وتوصيات طاقمها الامني.

ووفق مصادر خاصة لـ “كشـ24” فإن نجلة الرئيس الامريكي السابق ستقوم انطلاقا من صبيحة يومه الاثنين 4 يوليوز، بزيارة لعدة مناطق باقليم الحوز ضواحي مراكش، لنكون المرة الثانية التي تزور فيها مناطق قروية بالمغرب حيث سبق لها ان زارت مناطق قروية في اطار تشجيع التمكين الاقتصادي للمرأة بالمغرب بصفتها السابقة كمستشارة للبيت الأبيض.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة