حصري: لصوص يضربون بقوة في المحاميد بمراكش والغنيمة 5 دراجات “سـ90” و5000 درهم في ليلة واحدة

حرر بتاريخ من طرف

 حصري: لصوص يضربون بقوة في المحاميد بمراكش والغنيمة 5 دراجات
تعرض حي المحاميد 5 فجر أمس الخميس 21 نونبر 2014  لعمليات سرقة من طرف ثلاثة أشخاص داهموا عدة منازل وتمكنوا من سرقة  5 دراجات نارية من نوع “سـ90” والإستيلاء على مبلغ مالي ناهز 5000 درهم من أحد الدكاكين.
 
وقال مواطنون في اتصالهم بـ”كشـ24″، إن اللصوص الثلاثة استعملوا مفاتيح خاصة لفتح أبواب خمسة منازل بالحي المذكور، قبل أن يستحوذوا على دراجات أصحابها، فيما اكتفى البعض المواطنين بالتفرج وعدم التبليغ عن وقائع السرقة التي عاينوها من النوافد خوفا من بطش أفراد العصابة الذين كان يتوسطهم شاب اسمر طويل وقوي البنية تصيف مصادرنا.
 
في ذات السياق فاللصوص قاموا ليلتها بالسطو على دكان تجاري بالحي نفسه وسرقوا مبلغ 5000 درهم، علما أن الدكان مجهز بكاميرا للمراقبة  حيث رصد هوية السارق الأول وشخصين كانا معه.
 
وبحسب المصادر داتها، فقد تعرضت صيدلية  الثلاثاء 19 نونبر 2014 بنفس الحي مجهزة هي الأخرى بكاميرا مراقبة لمحاولة سطو بعد أن عجز الفاعلون عن تكسير أقفالها، كما تعرض حمام شعبي قبل نحو شهر لسرقة دراجتين ناريتين من “سوينغ” و”ياماها”.
 
عناصر الأمن بالدائرة  (العاشرة ) تلقت عدة شكايات من المواطنين في موضوع السرقات المتوالية بالمحاميد 5  وفتحت تحقيقا معم  في الموضوع بإستماعهم لضحايا هذه السرقات والذين ينتظرون  الوصول إلى الجناة ومتابعتهم بالمنسوب إليهم. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة