حصري: “كِشـ24” تكشف معطيات جديدة في واقعة منع سيدة لمصليين من أداء الصلاة بحي المحاميد9 مراكش

حرر بتاريخ من طرف

حصري:
في متابعتها لخبر ” مهاجمة سيدة لعدد من المصليين وتسببها في توقيف صلاة المغرب بحي المحاميد9 “، فقد كشفت مصادر خاصة ل” كِشـ24″ ، أن عناصر الدائرة العاشرة بالمحاميد إستمعوا للسيدة عن الدوافع والأسباب التي جعلتها تقدم على هذا الفعل وعلى بعد يومين من دخول شهر رمضان الكريم، في إنتظار إحالتها على أنظار النيابة العامة لإستكمال باقي إجراءات التحقيق في هذه الواقعة.
 
وتعود فصول هذه القضية إلى مساء اليوم الإثنين 15 يونيو 2015  بعد أن شرع عدد من المصليين  بالمسجد المتواجد بدخل حي المحاميد9 بمراكش، في أداء صلاة المغرب ليفاجؤا بسيدة في الخمسين من العمر رفقة إبنتها تهاجمهم وموجهة لهم  كلاما نابيا  أثناء أدائهم للصلاة.
 
وحسب شهود عيان ل” كِشـ24″ فالواقعة انطلقت بعد أن تم منع إبن السيدة  المذكورة من اللعب أثناء أداءالصلاة، بحكم أن المسجد يوجد بجانب تجزئة سكنية، وهو ما لم تتقلبه وقامت بإصطحاب إبنها صوب المصلين وبدأت في توجيه قاموسها من الكلمات النابية في حق المصليين.
 
هذا وتقدم المصلون المتضررون من الواقعة بشكاية في الموضوع لدى الدائرة العاشرة  بالمحاميد التي كانت في الديمومة، وتم الإستماع في محضر قانوني إلى إمام ومؤذن المسجد المذكور بالإضافة إلى عدد من المصليين الذين عاينوا الواقعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة