حصري: كِشـ24 تكشف الأسباب الحقيقية وراء إستقالة ” يوسف ظهير ” من عضوية المكتب المسير للكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

حصري: كِشـ24 تكشف الأسباب الحقيقية وراء إستقالة
​علمت “كِشـ24″ من مصادر خاصة، أن ” يوسف ظهير” عضو المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي والناطق الرسمي لفرع كرة القدم، قدم إستقالته من عضوية الفريق خلال إجتماع للمكتب المسير صبيحة اليوم الأربعاء 29 أبريل 2015.
 

وحسب ذات المصدر، فالإستقالة ترجع أسبابها إلى ما تعرض له ” ظهير” من سب وشتم في حقه خلال الفترة الأخيرة رفقة باقي أعضاء المكتب المسير للفريق، وصلت لحد التشهير به عبر كتابات حائطية من طرف بعض المحسوبين على جمهور الفريق المراكشي.
 

وكان ” يوسف ظهير” الذي يشغل في نفس الوقت مهمة مدير المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، قد أجرى عملية جراحية على القلب بعد أزمة قلبية ألمت به الأسبوع الماضي، ما إضطر عائلته الى طلب تقديم إستقالته بسبب الضغط الكبير الذي تعرض له من طرف بعض الجماهير.
 

وحسب مصادر خاصة وحصرية ل” كِشـ24″  فالسبب الرئيسي لهذه الزوبعة التي شهدها فريق الكوكب المراكشي تعود إلى أحد المسيرين  القدامى بالفريق المراكشي الذي حاول أكثر من مرة الوصول إلى عضوية المكتب المسير عبر تسخير بعض المحسوبين على الجمهور لذلك.
 

هذا ومازالت قضية هذه الأحداث التي يشهدها فرع كرة القدم والتي إنطلقت مع المباريات الأخيرة ضمن مرحلة إياب الدوري الوطني لكرة القدم والنتائج السلبية المحققة خلالها، حديث المتتبعين للفريق المراكشي  مادفع البعض إلى تسخير كل الوسائل لإطاحة بمدرب الفريق بالرغم من الترتيب الجيد لحد الساعة والإنتقال بعد ذلك إلى باقي أعضاء المكتب المسير  وتوجبه وابل من السب والشتم لهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة