حصري: “كش24 ” تكشف معطيات جديدة في قضية العصابة التي روعت المحاميد5

حرر بتاريخ من طرف

حصري:
علمت” كش24″ من مصادر خاصة، أن عناصر الدائرة الأمنية العاشرة بالمحاميد، تمكنت بحر الأسبوع الجاري من إعتقال زعيم العصابة التي روعت المحاميد5 بمنزله بعد عملية رصد ومراقبة لتحركاته.
 
وتضيف مصادرنا أن المعني بالأمر تم توقيفه وهو على دراجة نارية من نوع ” س90″ وبحوزته مبلغ 1370 درهم، فيما لاذ شخصين كان معه بالفرار ليتم إعتقالهما يومين بعد ذلك، وشخص آخر مازال لحد الساعة في حالة فرار، حيث تم فتح محضر مع الموقوفين لتتم إحالتهم على أنظار النيابة العامة لإستكمال باقي إجراءات التحقيق.
 
وتعود فصول هذه القضية إلى يوم الخميس21 نونبر 2014 ، حيث تعرض حي المحاميد5  لعمليات سرقة من طرف أشخاص داهموا منازل بالحي المذكور وتمكنوا من سرقة مبلغ مالي قدر بحوالي 5000 درهم من أحد المحلات التجارية.
 
وقال مواطنون في اتصالهم بـ”كشـ24″، أن اللصوص استعملوا مفاتيح خاصة لفتح أبواب خمسة منازل بالحي المذكور، فيما اكتفى البعض المواطنين بالتفرج وعدم التبليغ عن وقائع السرقة التي عاينوها من النوافد خوفا من بطش أفراد هذه العصابة.
 
وبحسب المصادر ذاتها ، فقد تعرضت صيدلية  الثلاثاء 19 نونبر 2014 بنفس الحي مجهزة  بكاميرا مراقبة لمحاولة سطو بعد أن عجز الفاعلون عن تكسير أقفالها، كما تعرض حمام شعبي كذلك  قبل نحو شهر لسرقة دراجتين ناريتين من “سوينغ” و”ياماها”.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة