حصري | كشـ24 تنفرد بنشر لائحة أسماء المدراء الجدد للوكالات المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمختلف المدن المغربية

حرر بتاريخ من طرف

في إطار الحركة الانتقالية التي تشرف عليها وزارة الداخلية، علمت كشـ24 أن مديرية الماء والتطهير بالمديرية العامة للجماعات المحلية التابعة لوزارة الداخلية  قامت بتعيين مدراء جدد على رأس الوكالات المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالعديد من المدن المغربية، وذلك مع مراعاة التمثيلية النسائية في التعيينات الجديدة في إطار استراتيجية وزارة الداخلية.

ويتعلق الأمر بتعيين نادية الهيلالي مديرة جديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش خلفا لرشيد بنشيخي الذي عيُن عاملا لإقليم الحوز.

كما تم تعيين التازي يوسف على رأس الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير، بالإضافة إلى تعيين زهري مصطفى على رأس لوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة.

قائمة التعيينات همّت أيضا تعيين حنفي أبو كير مديرا عاما للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء و الكهرباء بفاس، وكذا تعيين إلهامي عبد الله مديرا عاما للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالقنيطرة، بالإضافة إلى تعيين أمرزاق محمد مديرا عاما للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس.

التعيينات شملت أيضا تعيين شاوي محمد على رأس الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بالعرائش، وكذا تعيين برادي بشرى مديرة جديدة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي، بالإضافة إلى تعيين عمارتي ريفي صفاء مديرة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة.

كما تم تعيين أبو الفتح حنان على رأس الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء و الكهرباء ببني ملال، وتعيين كنوني فاطمة مديرة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بسطات، بالإضافة إلى تعيين رشيد مولاي المهدي مديرا للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بتازة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة