حصري: في ظرف أسبوع سرقة أخرى تستهدف منزل مسؤول بفريق الإتفاق المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

تعرض منزل الكاتب لفريق الإتفاق الرياضي المراكشي لكرة القدم، لعملية سرقة من طرف مجهولين نهاية الأسبوع الماضي استهدفت تلفازا من الحجم الكبير ومبلغ مالي مهم اضافة إلى أوراق ادارية خاصة بالفريق.
 
وبحسب مصادر ل” كِشـ24″، فعملية السرقة نفذت بسرعة كبيرة ليلا من طرف مجهولين بمنزل الكاتب العام المتواجد ببلوك 31 بحي المحاميد القديم، بعد أن استغلوا غياب صاحبه، ليتفاجئ بعد عودته أن منزله تعرض للسرقة، ويباشر اتصاله بعناصر الدائرة 20 التي كانت في الديمومة، حيث تم اشعار عناصر الشرطة العلمية والتقنية ورفع البصمات التي من شأنها أن توصل إلى الجناة، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الواقعة.

وكان المدير الرياضي لفريق الكوكب المراكشي، تعرض هو الآخر لعملية سرقة استهدفت هاتفه النقال بدوار الحرش وسط مراكش، من طرف لص على دراجة نارية، حيث لحد الساعة لم تستطع مصالح الأمن من العثور عليه وعلى الهاتف المسروق. 

إلى ذلك، طالبت ساكنة حي المحاميد القديم بمراكش.  خصوصا المتواجدين قرب سوقه العشوائي بتكثيف الحملات التمشيطية من لدن عناصر الدائرة 10 و فرقة الدراجيين، حيث بات عدد من اللصوص يستغلون الفراغ الأمني بهذه الحي وينفذون عمليات السرقة، سبق وأن استهدفت منازل قرب السوق المذكورة والملحقة الإدراية بالمحاميد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة