حصري: سقوط موظف آخر بدرجة متصرف في قضية ابتزاز يهودية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن موظفا بدرجة متصرف يعمل تقنيا بمصلحة التعمير بمقاطعة جيليز، تم اعتقاله على خلفية قضية ابتزاز يهودية بمراكش، والتي يتابع فيها في حالة اعتقال شرطيا بالإستعلامات العامة وموظفا بالمكتب الصحي الجماعي وموظفا بالقيادة الجهوية للوقاية المدنية برتبة “أجودان” ومراسلا صحافيا بأحد المواقع الإلكترونية.

ويأتي توقيف المتصرف المذكور بعد الإستماع اليه يوم الثلاثاء المنصرم من طرف عناصر الفرقة الشرطة القضائية التي تباشر التحريات في هاته القضية التي من المرتقب أن تطيح برؤوس أخرى في الأيام القليلة المقبلة. 

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قررت في جلستها لصباح الاثنين المنصرم، تأجيل البث في هؤلاء المتهمين، إلى الاثنين المقبل، بعد منح مهلة لدفاع المتهمين للإطلاع على محضر الضابطة القضائية، وتقديم الدفوعات الشكلية والموضوعية، أمام هيئة الحكم.

ويتابع المتهمون، الموجودون رهن الإعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي “بولمهارز”، طبقا لملتمسات وكيل الملك والدعوى العمومية، من أجل الإبتزاز والإرتشاء والوساطة.

وجاء توقيف المتهمين على إثر اعتقال مراسل أحد المواقع الإلكترونية من طرف عناصر الشرطة القضائية في حالة تلبس بتسلم مبالغ 3 ألاف درهم من يد نجلة يهودي معروف تملك مطعما بحي جليز، قبل أن يقود التحقيق معه إلى اعتقال باقي المتهمين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة