حصري: سرقة “طاكسي صغير” رقم 1901 من طرف عصابة اجرامية تستنفر أجهزة الأمن بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

حصري: سرقة
تعرض سائق سيارة أجرة صغيرة منتصف ليلة أمس الخميس لعملية سرقة من طرف شخصين بعدما طلبا منه نقلهما من جيليز إلى حي المحاميد.

وقالت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، إن السائق الذي يدعى “عادل” البالغ من العمر 24 عاما كان حوالي الساعة الثانية عشرة ليلاً بحي جيليز، حينما استوقفه شخصين وطلبا منه نقلهما باتجاه حي المحاميد، وفي الطريق أشهرا في وجهه سكيناً وقاموا بتكبيله بعد تجريدة من ملابسه، و وضعوه في الصندوق الخلفي للطاكسي التي تحمل رقم “1901” قبل أن ينطلقا به في اتجاه غابة مجاورة لمنطقة المحاميد والقوه هناك ثم انطلقوا بالسيارة.

وتضيف مصادرنا، أن السائق المسكين الذي أغلق المجرمان فمه بضمادة حتى لا يسمع صراخه، عثر عليه في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة من طرف مواطنين في حالة مزرية ومتخن بالجروح والكدمات التي أصيب بها وهو يحاول الخروج من وسط الغابة مشيا على يديه ورجليه المكبلتين.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة نقلا عن الضحية، فإن اللصين كانا يتحدث بلكنة “قروية”، وخلال رميه بالغابة سمع أحدهما يقول لصاحبه “جاب لينا الله باش نكريسيو” في اشارة منهما إلى استعمال سيارة الأجرة الصغيرة وهي من نوع “داسيا” في عمليات استدراج ضحايا لسرقتهم.

إلى ذلك أبلغ المواطنون عناصر الدائرة الأمنية التاسعة بالحادث وانتقلوا إلى عين المكان حيث تم نقل السائق الذي كان في حالة نفسية حرجة إلى مقر الشرطة للإستماع، فيما تكثف مصالح الأمن بحثها عن “الطاكسي” المسروق لاستباق استعماله من طرف المجرمين في عمليات سطو.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة