حصري: توقيف دركي برتبة “أجودان” بعد ضبطه في حالة سكر طافح رفقة “بزناس” ضواحي مراكش + صورة

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لتمصلوحت، ليلة السبت الأخير 6 فبراير الجاري، دركيا برتبة “أجودان” بعد ضبطه في حالة سكر رفقة صاحب سوابق قضائية في تجارة المخدرات بدوار العين بتراب جماعة تمصلوحت.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن الدرك الذي كان يعمل ريئسا للمركز الترابي للدرك الملكي لأمزميز، ضبطه مواطنون ليلة السبت بمعية “بزناس” معروف على متن دراجة نارية لحظة دخولهما تراب الدوار المذكور، مما جعل السكان يربطون الإتصال بالسلطة المحلية، سيما وأن تاجر المخدرات كان يرتدي الخودة العسكرية للدركي الذي كان يُقلُّه. 

وتضيف مصادرنا، أن عناصر الدرك الملكي بتمصلوحت انتقلت على الفور إلى عين المكان، حيث ضبطت “لاجودان” مرميا بأحد أرجاء الدوار قبالة المدرسة الإبتدائية بعدما نجح صاحب السوابق العدلية الذي كان برفقته في الفرار صوب وجهة مجهولة.

إلى ذلك تم اقتياد الدركي الذي كان في حالة سكر متقدمة إلى مقر الدرك الملكي بتامصوحت، حيث تمت إحالته على المصلحة الإقليمية للدرك الملكي بعمالة تحناوت.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الدركي الموقوف كان يشغل مهمة رئيس المركز الترابي للدرك الملكي ببلدية أمزميز، قبل أن يتم الحاقه بالمصالح الجهوية للدرك بمراكش بسبب إدمانه على الخمر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة