حصري: الدرك يوقف ثلاثة سائقين يهربون الغازوال من آليات حفر الفوسفاط باليوسفية + صورة حصرية

حرر بتاريخ من طرف

حصري: الدرك يوقف ثلاثة سائقين يهربون الغازوال من آليات حفر الفوسفاط باليوسفية + صورة حصرية
كشفت مصادر خاصة ل ” كش24″ ، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي باليوسفية، تمكنت اليوم الإثنين 27 أبريل 2015 من تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في تهريب الغازوال التابع للمجمع الشريف للفوسفاط باليوسفية، بعدما حجزت العناصر المذكورة كمية مهمة من الغازوال، تم شفطها من آليات الحفر التابعة للمجمع.

وتعود تفاصيل الواقعة، بعدما كان قائد قيادة الكنتور يقوم بجولة ميدانية بدوار الشرادي جماعة الكنتور، لفت انتباهه وجود سيارة داخل مورد رقم 3 للفوسفاط، الشيء الذي دفعه لربط الاتصال بالعناصر الدركية والتي انتقلت في حينها، لتقوم بتوقيف سائق السيارة (خطاف) ويتم حجز ما يزيد عن 90 لتر من مادة البنزين، كانت معدة للتهريب.

هذا، وأوقفت العناصر الدركية، ثلاثة سائقين لآليات الحفر تابعين لشركة خاصة، وينشطون في عملية تهريب المادة المذكورة، ليتم سياقة الجميع نحو مقر الدرك، حيث أثناء البحث التمهيدي، اعترف السائقون الثلاثة من أصل خمسة هم في حالة فرار، بالمنسوب اليهم، واعترفوا بكونهما قاما بمجموعة من العمليات المماتلة رفقة أشخاص آخرين، وأن لهم مخزنا آخر يقومان ببيع البنزين لزبائن متعددين. وبعد تحرير محضر قانوني في الموضوع، تمت احالة الجميع على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أسفي، بتهمة تكوين عصابة اجرامية وخيانة الأمانة العامة وسرقة بنزين تابع للمجمع الشريف للفوسفاط.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة