حصري: الدرك الملكي والأمن الوطني يطيح بعصابة إجرامية خطيرة في عملية مشتركة بتامنصورت ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

حصري: الدرك الملكي والأمن الوطني يطيح بعصابة إجرامية خطيرة في عملية مشتركة بتامنصورت ضواحي مراكش
في عملية وصفت بالنوعية تمكنت عناصر الدرك الملكي بتامنصورت بتنسيق مع الدرك الملكي بكتامة ومصالح الشرطة القضائية بمراكش، أمس الأربعاء، من اعتقال عصابة اجرامية وصفت بالخطيرة تتكون من 13 شخصا بينهم فتاة.

وقالت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، إن أفراد العصابة التي تنشط في ترويج المخدرات والسرقة والسطو المسلح والتي يقودها شخص يدعى “الطهجي” يبلغ من العمر 43 عاما، تم ايقافها بعد مقاومة شديد لرجال الدرك والأمن الذين تمكنوا من شل حركة المجرمين الذين كانوا مدججين بأسلحة بيضاء خطيرة.

وأوضحت مصادرنا، أن العصابة التي تتراوح أعمار أفرادها بين 20 و 30 عاما استغلوا الأنفاق التي تركها مخرج فيلم “مهمة مستحيلة” الذي تم تصوير لقطات منه بالقرب من تامنصورت، واتخذوها وكرا لتخزين المخدرات والمسروقات والأسلحة البيضاء والسيوف المستوردة من خارج المغرب التي يستخدمونها في عمليات السرقة والسطو.

وتضيف المصادر ذاتها، أن أفراد العصابة جلهم موضوع أزيد من 20 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بينما يبقى زعيمها صاحب السوابق العدلية من أشد المطلوبين لدى الأمن المغربي.

هذا وتم احالة جميع المتهمين على مركز الدرك الملكي بمراكش بتنسيق مع مصلحة الشرطة القضائية بولاية الأمن وذلك بعد استكمال البحث التمهيدي معهم بسرية درك تامنصورت. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة