حصري: إدانة” جحيش” و”كوتو” بتهمة ترويج المخدرات وماء الحياة نواحي شيشاوة وهذه هي الأحكام الصادرة في حقهم

حرر بتاريخ من طرف

حصري: إدانة
أدانت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإمتانوت وهي تنظر في الملفات الجنحية التلبسية في حالة إعتقال المتهم الملقب” جحيش” بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم وذلك بتهمة ترويج وتقطير وصنع ماء الحياة مع حالة العود.
 
كما قضت ذات المحكمة المتهم الملقب ب” كوتو” والذي صدرت في حقه 5 مذكرات محلية ووطنية بسنتين نافذة وغرامة مالية قدرها 5000 درهم بعد متابعته من طرف النيابة العامة لنفس المحكمة بتهمة حيازة وترويج المخدرات  بشتى أنواعها مع حالة العود.
 
كما أدانت  ذات المحكمة  في نفس الجلسة العلنية التي شهدتها بإمنتانوت المتهم الملقب ب” البويه” بسنة ونصف حبسا نافذا بتهمة حيازة وإستهلاك المخدرات .
 
 وتعود تفاصيل هذه القضية، حينما تمكن عناصر الدرك الملكي  بالمركز الترابي لسيدي المختار نواحي شيشاوة من إعتقال “البويه” وبحوزته كمية من المخدرات، وبعد الإستماع إليه  في محضر قانوني أكد أنه يعمل لأحد تجار المخدرات والملقب  ” بكوتو”، وبتعليمات من النيابة  العامة لإمنتانوت تم الإنتقال صبيحة اليوم الموالي  إلى “دوار اولاد الحاج” التابع للجماعة القروية “أولاد المومنة” نواحي إقليم شيشاوة حيث تم إعتقال هذا الاخير بمنزله بذات الدوار حيث  تم الإستماع إليه في محضر قانوني مصرحا خلاله أنه يقني ” الماحيا” من المسمى ” جحيش” ليتم إعتقال هذا الاخير وبحوزته 17 لتر من ” ماءالحياة” ودراجة نارية سيتعملها كوسيلة لترويج هذه المادة السامة.
 
ويشار أن كل من ” كوتو ” وجحيش” قضايا عقوبات سالبة للحرية في قضايا  مختلفة تتعلق بالإتجار  وحيازة المخدرات وتقطير ماء الحياة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة