حصري: أمن مراكش يطيح بعصابة تنشط في الإتجار بالمخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الفرقة الليلية التابعة للمنطقة الأمنية الأولى في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأحد وبتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اعتقال ثلاثة أشخاص ينشطون في الاتجار بالمخدرات الصلبة والأقراص المهلووسة بمراكش.

العملية التي باشرتها عناصر الفرقة الليلية التابعة للمنطقة الأمنية الأولى بأحد النوادي الليلية المعروفة بمراكش، وبحسب مصادر لـ”كشـ24″ تمكنت من خلالها العناصر المذكورة من اعتقال أحد أفراد هاته العصابة والمنحدر من مدينة طنجة حيث ضبطت بحوزته كمية من مخدر الأقراص المهلوسة وكبسولات للكوكايين معدة للترويج.

وتضيف مصادرنا، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية دخلت على الخط وتمكنت من اعتقال شخصين آخرين على مستوى أحد النوادي المعروفة كذلك بمراكش، قبل أن إلى منزل بحي مبروكة كان أفراد العصابة يقطنونه على سبيل الكراء، حيث حجزت 250 غرام من الكوكايين بالإظافة إلى كمية مهمة من الأقراص المهلوسة.

وبحسب المعلومات الأولية التي توصلت بها “كشـ24″، فإن افراد العصابة الذين ينحدرون من من الشمال (العرائش وطنجة) تتراح أعمارهم ما بين 20 و30 عاما، ولا تزال التحقيقات جارية للوصول الى المزود الرئيسي فيما من المنتظر أن يتم عرض أفراد هاته الشبكة غدا على أنظار النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة