حزب الاستقلال يؤكد دعمه للمنصوري والتحالف الثلاثي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أكد يونس بوسكو  المنسق الاقليمي لحزب الاستقلال بمراكش، أن كافة مكونات الحزب في تجانس تام، مؤكدا دعم الحزب للتحالف الثلاثي مع حزبي التجمع الوطني للاحرار وحزب الاصالة والمعاصرة، في ما يخص تشكيل المجالس المنتخبة بمراكش.

وأكد بوسكسو أن هذا التحالف إستراتيجي وبنيوي منذ مدة وقبل الانتخابات، وذلك في إطار إنجاح العملية الديمقراطية، كما أكد بان حزب الاستقلال يدعم في هذا الاطار ترشيح فاطمة الزهراء المنصوري عن حزب الاصالة والمعاصرة للظفر بعمودية مراكش.

وأضاف المنسق الاقليمي لحزب الاستقلال بمراكش، أن المكانة التي حظي بها الحزب نتيجة اختياراته طيلة السنتين الماضيتين بالاساس، والتي اختارت القطع ما اي سلوك يتنافى مع مبادئ الحزب، من خلال استبعاد اي شخص لديه سوابق او احكام ذات علاقة بنهب المال العام.

واشاد يونس بوسكسو، بالتقدم الذي شهدته حصيلة الحزب برلمانيا بمراكش من خلال حصل 3 مقاعد برلمانية فيما كان بدون اي مقعد برلماني عن دوتئر مراكش في الولاية السابقة، موجها الشكر لجميع المناضلين في مقدمتهم هياكل الحزب ووكلاء مختلف اللوائح.

وأكد المتحدث، أن الحزب سيدعم مرشحيه من اجل الحصول على تمثلية تترجم موقع الحزب وقيمة منتخبيه، بناء على نتائج الانتخابات، مشيرا في الوقت ذاته ان الحزب سيراقب مردودية مرشحيه ضمانا لحسن تمثيليتهم وخدمتهم للمواطنين.

وندد بوسكو بمحاولة استمالة المنتخبين وترشح البعض للمنافسة على رئاسة العمودية والمقاطعات، رغم عدم احتلال احزابهم للمراتب الاولى معتبر ان الامر مخالف للشرعية ورغبة الناخبين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة