حجز أموال بمراكش يورط “بنزيمة” في جريمة اختطاف

حرر بتاريخ من طرف

ذكر تقرير صحفي في فرنسا أن المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد كريم بنزيمة يواجه خطر الملاحقة القضائية، بتهمة التورط في جريمة اختطاف.

ونشر موقع ميديابارت الفرنسي أمس الخميس 18 أكتوبر، تقريرا أكد فيه أن ليو ديسوزا -الذي عمل في وقت سابق وكيلا لبنزيمة- باشر قضية تتعلق بتعرضه لمحاولة اختطاف واحتجاز، موضحا أن ديسوزا اتهم عددا من العناصر المقربة من المهاجم الفرنسي بالتورط في الجريمة، فيما فتحت النيابة تحقيقا في القضية في التاسع من شهر أكتوبر الحالي.

وقال ديسوزا إن الاعتداء الذي تعرض له كان بسبب خلاف مالي مع بنزيمة، وأوضح أن اللاعب يطالبه باستعادة خمسين ألف يورو احتجزتها السلطات المغربية حين كان الوكيل ينقلها من مدينة مراكش المغربية إلى إسبانيا.

وأشار إلى أنه تلقى اتصالا يوم 7 من الشهر الجاري من طرف صديق مشترك مع بنزيمة، طالبه بالحضور إلى حانة في أحد أحياء باريس، ولدى وصوله إلى المكان توقفت عربة سوداء أمامه ونزل منها المدعو “إسماعين تابينيهاس”، وهو صديق مقرب من بنزيمة.

وطالب تابينيهاس من ديسوزا ركوب العربة وأمسك به محاولا إجباره على الركوب، ولكن خروج عمال الحانة ومطالبتهم تابينيهاس بالمغادرة دفعه إلى الانطلاق بعيدا عن المنطقة.

ورغم أن التحقيقات الأولية أظهرت أن بنزيمة لم يتواجد في مكان الحادث، فإنها بيّنت أن اثنين من المتورطين توجها بعد الحادث إلى فندق بباريس كان يقيم فيه اللاعب الفرنسي تلك الليلة.

وتأتي القضية الجديدة بعد سنوات من اتهام بنزيمة بالمشاركة في ابتزاز زميله السابق في المنتخب فالبوينا، وهي القضية التي تسببت في إبعاده عن المنتخب الفرنسي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة