حالة تأهب قصوى لدى المصالح الأمنية بمراكش بمناسبة احتفالات نهاية السنة الميلادية

حرر بتاريخ من طرف

حالة تأهب قصوى لدى المصالح الأمنية بمراكش بمناسبة احتفالات نهاية السنة الميلادية
بمناسبة احتفالات راس السنة الميلادية وما تعرفه مدينة مراكش من إقبال كبير للسياح المغاربة والأجانب، وما يترتب عن ذالك من اكتظاظ وازدحام، يساهم في ارتباك حركة السير والجولان.

أصدرت ولاية امن مراكش بلاغا للرأي العام توصلت “كش24” بنسخة منه، يعرض عدة إجراءات مؤقتة لتنظيم حركة السير والجولان بالمدينة الحمراء، ولاسيما بالشوارع الكبرى :
– شارع محمد السادس على امتداده.
– شارع محمد الخامس.
– شارع عبد الكريم الخطابي.
– ساحة جامع الفنا والأزقة المؤدية اليها.
كما يهيب والي امن مراكش بسائقي الشاحنات والوزن الثقيل باستعمال الطرق المدارية للمدينة، قدوما من أكادير في اتجاه البيضاء، ومن البيضاء في اتجاه أكادير.
كما يحيط العموم علما، ان مصالح 4 مناطق أمنية و 15 دائرة أمنية، و 3 اقسام لحوادث السير، و12 مركزا امنيا ستعمل على مدار الساعة، إذ يمكن طلب خدمتها او خدمة أية سيارة او دورية للشرطة ستكون منتشرة بمختلف نقاط المدينة.

ومساهمة من الجميع في الحفاظ على رونق المدينة وطابعها الخاص، يهيب والي امن مراكش، بأصحاب السيارات، ركنها بالمواقف والمحطات المعدة لهذا الغرض، واحترام الإشارات والعلامات المرصودة لذالك.

وبهذا البلاغ ستحاول المصالح الأمنية بمراكش، تيسير حركة السير والجولان، حيث شهدت المدينة الحمراء السنة الماضية توافد ازيد من 600.000 سيارة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة