حادثة سير تكشف عن عصابة إجرامية خطيرة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشفت حادثة سير وقعت ليلة أمس الجمعة، بشارع الواحة بسيدي يوسف بن علي بمراكش، عن عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة والخطف والعنف، وذلك بعد اصطدام دراجة نارية بسيارة مكتراة كان على متنها ثلاثة أشخاص دون أن تسفر الحادثة عن وقوع اصابات خطيرة.

وبحسب مصادر كشـ24 فإنه بعد وقوع الحادثة حلت عناصر الأمن التابعة للمنطقة الثانية بسيدي يوسف بن علي بمراكش، حيث طلبت من أحد الأشخاص الذين كانوا على متن السيارة مدهم ببطاقة التعريف الوطنية، غير أنه زعم أن بطاقته نسيها في منزله، وعوض ذلك أمدهم برقم بطاقة شقيقه، وفور تنقيطها، اكتشف عناصر الأمن، أن الأمر يتعلق بهوية شخص آخر، وهو شقيق المعني بالأمر الذي يصغره سنا.

وأضافت ذات المصادر، أن هذه الواقعة أثارت شكوك عناصر الأمن، التي قامت بتعميق البحث مع المعني بالأمر ، حيث توصلت الأجهزة الأمنية لهويته، وأنه كان مبحوثا عنه لمدة سنة ونصف بتهم الضرب والعنف والسرقة، وهو يقطن بحي سيبع 3 ويدعى “ب.ب”، و السيارة التي كان على متنها يستعملها رفقة الشخصين الآخرين الذين كانا معه ، لتنفيذ مجموعة من السرقات بعدد من الأحياء بمدينة مراكش.

وعلمت كشـ24 أنه بتنسيق مع النيابة العامة المختصة تمت إحالة المعنيين بالأمر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بغرض تعميق البحث مع الموقوفين.

  

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة