جيمس ينتقد المسلمين المحتفلين برأس سنة ويرتكب أفضع من ذلك بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أظهر المغني الفرنسي المشهور المقيم بمراكش عن “سكيزوفرينيا” غريبة، بعدما وجه انتقادات لاذعة للمسلمين المهنئين له بمناسبة نهاية السنة بدعوى ان الاسلام لا علاقة له بهذه المناسبة، فيما قَبِل ان يكتري فيلته بمراكش، طاقم تصوير فرنسي من أجل تصوير اطوار برنامج لتلفزيون الواقع يتضمن مشاهد وايحاءات جنسية مثيرة، وعلاقات حميمية بين المتبارين.

وقد هاجم مغني الراب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من يتمنون له «سنة جديدة سعيدة» وهم من المسلمين، حيث عبر غاضبا: «من فضلكم اتركوني من «عام جديد سعيد ، عام جديد»… اتركوني من ذلك»، وتابع: «أنتم تعلمون جيدا أنني لا أجيب مطلقا عن ذلك وتستمرون في إرسال «سنة سعيدة»، توقفوا عن ذلك، إننا نملك نفس القناعات! وهم أكثر من يرسل «سنة سعيدة» أيها الإخوة، نحن لا نحتفل بذلك (…). لا يا أصدقائي، هذا ليس جزءًا من قناعاتنا».

من جهة أخرى لم يتردد مغني الراب الشهير في وضع فيلته بمراكش رهن اشارة طاقم برنامج تلفزيون الواقع “عشرة أزواج مثاليين” الذي يبث على قناة TFX، حيث تم الشروع في تصوير اولى حلقات برنامج الواقع الذي تقدمه “إلسا فاير”، ويذاع منذ يوم الاثنين ، وتداول رواد مواقع التواصل من بداية البث صورا مثيرة ومسيئة خصوصا بالنسبة لشخص يدعي مراعاته للمشاعر الدينية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة