جناح مغربي بمقر منظمة الأمن والتعاون في أوروبا

حرر بتاريخ من طرف

أقام وفد مجلس المستشارين المشارك في الدورة الشتوية الثامنة عشرة للجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا (20 إلى 22 فبراير الجاري)، جناحا مغربيا بمقر المنظمة بفيينا، للتعريف بالمؤهلات السياحية وبمنتوجات الصناعة التقليدية المغربية.

وحسب بلاغ لمجلس المستشارين، يندرج تنظيم هذا الجناح في إطار استعدادات المجلس لتنظيم فعاليات الدورة الخريفية الثامنة عشرة للجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، المزمع عقدها بمراكش ما بين 3 و 6 أكتوبر المقبل، موازاة مع أشغال الدورة.

وأضاف البلاغ أن الجناح المغربي، الذي نظم بتنسيق مع وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والأمانة العامة الدولية للجمعية البرلمانية للمنظمة، عرف إقبالا كبيرا من طرف أزيد من 400 برلمانية وبرلماني مشاركين في أشغال الدورة، يمثلون 59 برلمانا وطنيا بمنطقة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وضم الوفد المغربي، على الخصوص، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار، محمد البكوري، وعضو فريق الأصالة والمعاصرة عبد الكريم الهمس.

وحسب المصدر ذاته، شارك المستشاران في الاجتماع الرابع للجنة المعنية بمحاربة الإرهاب، التابعة للجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة