جمعية أمهات و أباء وأولياء التلاميذ بثانوية سيدي عبد الرحمان تدشن أنشطتها التربوية 

حرر بتاريخ من طرف

عبدالهادي بلولي

احتضنت ثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية، لقاءً تواصليا عشية يوم الاربعاء 23 اكتوبر  2021 مع أمهات وأباء التلميذات ، تحث شعار : ” تعبئة شاملة من أجل مقاربة دامجة”،  للتلاميذ المستفيدين من إعادة التمدرس برسم الموسم الدراسي 2021/2022،  قصد تقديم الدعم النفسي والتربوي وحثهم على استغلال الفرصة التي منحت لهم بعد احتضانهم مرة أخرى بمؤسستهم ثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية.

اللقاء الذي عرف حضور  رئيس الفيدرالية الوطنية لجمعيات أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بالمغرب افتتح بمداخلات كل من مدير المؤسسة ورئيس الفيدرالية ورئيس الجمعية ومستشار التوجيه تفاعل معها الحضور لما تخللته من توجيهات أبوية  و تربوية  أترث في نفوس الأباء والتلاميذ على حد  السواء.

وقدم اللقاء التواصلي الذي نظمته جمعية الأمهات و الأباء بشراكة مع الإدارة التربوية وبتأطير من المدرب المعتمد أحمد مزكوري الذي قدم عرضا عبارة عن فيلما تربويا تحث عنوان سبل النجاح والذي كان مناسبة لتصالح الأبناء مع أبائهم وأمهاتهم على اعتبار انهم متعترين وليس فاشلين.

وللإشارة فلقد ثم  إرجاع ما يقارب 70 متعلمة ومتعلم من المفصولين والمنقطعين بمختلف المستويات والشعب واختتم النشاط التربوي الذي استحسنه الحضور  بترديد جماعي وبصوت عالي : ” سوف ننجح”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة