جمعية أطباء النساء والتوليد بمراكش والمصحة الدولية تُجريان عمليات جراحية مجانية للفقراء

حرر بتاريخ من طرف

منذ فترة طويلة دأب البروفسور عبد الرحيم أبو الفلاح، رئيس جمعية أطباء النساء والتوليد بجهة مراكش آسفي، على تنظيم عمليات جراحية للفقراء والمحتاجين وتحت إشراف مباشر من فهد الشعرا مدير المصحة الدولية بمراكش، وبتنسيق مع طاقم طبي كبير من الأطباء والجراحين، وكان آخر تدخلات الطاقم إجراء عمليات جراحية لنحو 50 مريضًا فقيرًا، أغلبهم كانوا في مرحلة متقدمة من مرضهم.

وأعلن البروفيسور عبد الرحيم أبو الفلاح على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، تقديم جمعية أطباء النساء والتوليد بجهة مراكش آسفي بشراكة مع أحد المحسنين المعروفين بالكرم والعمل الإنساني النبيل و تدخلاته الجليلة سواء بمراكش أو بالعديد من المناطق كالراشدية والريصاني وغيرها، (تقديم) رعاية مجانية لأي جراحة لأمراض الثدي والرحم ولجميع المرضى المحتاجين و الذين يعانون من وضع غير مستقر.

وفي هذا الصدد، وضع البروفيسور عبد الرحيم أبو الفلاح رقم الواتساب التالي: 0663637232 تحت تصرف المحتاجين، وذلك في تجربة إنسانية غنية وفريدة من نوعها، تدخل في إطار حملة التضامن التي عمت جميع أطياف المغاربة، بالتزامن مع الظرفية الصحية التي تعرفها بلادنا.

الإنجازات التي يقودها البروفسور عبد الرحيم أبو الفلاح لا تقتصر فقط على توفير طاقم طبّي لإجراء عمليات جراحية للمعوزين، بل إنّه كلما وجَد أنّ العملية الجراحية يستعصي إجراؤها، يكابد جاهدا من قلبه من أجل إنجاح العمليات الجراحية المعقدة، كاشفا عن معدنه الأصيل في تقديم يد العون للمحتاجين والفقراء.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية أطباء النساء والتوليد بجهة مراكش آسفي، تفاعلت بشكل إيجابي مع الوضعية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا بسبب الجائحة الوبائية لفيروس كورونا المستجد، حيث انخرط أطرها ماديا ومعنويا في حملات التضامن، عبر مساهمتهم في صندوق كوفيد 19، فضلا عن مبادرات أخرى فردية وجماعية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة