جماعة المشور القصبة تحتفي بتلامذتها المتفوقين دراسيا

حرر بتاريخ من طرف

نظمت جماعة المشور القصبة أمس الأربعاء بأحد الفنادق بمراكش حفلا لفائدة التلاميذ المتفوقين خلال الموسم الدراسي 2018-2019 على مستوى تراب الجماعة، وهو الحفل الذي دأبت الجماعة على تنظيمه منذ ثلاث سنوات متتالية بهدف تشجيع التلاميذ والتلميذات على الجد والعطاء في مسارهم الدراسي.

وقد تم خلال هذا الحفل الذي حضره رئيس المجلس الجماعي للمشور القصبة محمد فؤاد الحوري وأعضاء المجلس ومدير المصالح الإدارية للجماعة والموظفين، إلى جانب مدراء المؤسسات الابتدائية بالجماعة وآباء وأولياء التلاميذ المتوجين في هذا الحفل تسليم الجوائز المخصصة للتلاميذ المتفوقين التي هي عبارة عن موسوعات وكتب يستفيد منها هؤاء المتوقين إلى جانب تسليم لهم دراجات عادية حوالي 9 دراجات من أجل تسهيل تنقل هؤلاء التلاميذ والتلميذات إلى مدارسه الإعدادية.

وقد تخللت هذا الحفل تقديم عروض ولوحات فنية في مجال المسرح والغناء من طرف تلاميذ المؤسسات بكل من سيدي أعمارة والمشور القصبة والتي نالت استحسان الحضور من خلال الأداء الجيد لتحركاتهم وتعبيراتهم الفكرية والجسدية.

ويتطلع مجلس المشور القصبة مستقبلا إلى الرفع من مستوى تنظيم هذا الحفل وبالتالي إشراك حتى تلاميذ الجماعة الحائزين على شهادة الباكالوريا وذلك بغية الإسهام في الرفع من وثيرة النجاح والتفوق لأبناء جماعة المشور القصبة.

وقد عبر رئيس الجماعة عن سعادته على كل الإستعدادات التي تم تهييئها لإنجاح هذه المبادرة شاكر كل أعضاء اللجنة المنظمة لهذا الحفل الذي يشكل لبنة جديدة في مسار الجماعة من أجل تشجيع العمل الثقافي والعلمي بالمنطقة، منوها كذلك بالمستوى الجيد الذي أظهر التلاميذ في أدائهم المسرحي خصوصا المسرحية التي تناولت مجال الحفاظ على البيئة والتي كانت نموذجا للدور الحقيقي الذي قد تلعبه هذه الناشئة في التحسيس بدور البيئة على حياة الإنسان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة