جلسة جديدة لمحاكمة المتابعين في قضية حمزة مون بيبي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تستأنف الغرفة الجنحية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش صباح اليوم الخميس 11 يونيو الجاري، محاكمة المتهمين في قضية ما بات يعرف بملف “حمزة مون بيبي”، والتي تتابع فيها الفنانة دنيا باطما وشقيقتها ابتسام.

وكانت المحكمة قد قررت في جلستها ليوم فاتح يونيو تأجيل الملف، لاستدعاء سهام بادة الملقبة بـ”سلطانة” المطالبة بالحق المدني من أجل الإدلاء بشهادتها.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المغنية دنيا باطما تخلفت عن الحضور في الجلسة السابقة، حيث أدلى دفاعها بشهادة طبية،  فيما تم الاستماع لباقي المتهمات اللواتي يتواجدن بالسجن المحلي الأوداية عبر تقنية المباشر.

وتتابع الفنانة دنيا باطما في حالة سراح، للاشتباه في علاقتها بحساب الإبتزاز والتشهير “حمزة مون بيبي”، مع استمرار المراقبة القضائية ومنعها من مغادرة التراب الوطني، بجنح «المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد»، فيما تتابع في حالة اعتقال شقيقتها ابتسام، و”عائشة، ع” و”صوفيا.ش”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة