جامعة القاضي عياض تعتمد سلسلة من التدابير لإنجاح السير الجيد للامتحانات الجامعية

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت جامعة القاضي عياض بمراكش، أمس الاثنين، أنها وضعت ترتيبات تنظيمية، واعتمدت سلسلة من التدابير الوقائية والاحترازية لمكافحة جائحة (كوفيد-19) وبالتالي، تأمين السير الجيد للامتحانات المقررة خلال شهر يناير الجاري.

وذكرت جامعة القاضي عياض، في بيان، صدر عقب اجتماع استثنائي لمجلس الجامعة، أنه “بالنظر للحالة الصحية الاستثنائية، فإن الجامعة اعتمدت سلسلة من التدابير الوقائية والاحترازية قصد ضمان السير الجيد لامتحانات شهر يناير في أحسن الظروف، وذلك في إطار مطبوع بالمسؤولية وحس عال من المواطنة”.

وأبرز رئيس جامعة القاضي عياض، الحسن أحبيض، في افتتاح أشغال هذا اللقاء، الذي عقد عبر تقنية التناظر المرئي، الجهود المبذولة من قبل الحكومة، في هذه الظرفية الصعبة، قصد تأمين استمرارية الخدمة من قبل هذه المؤسسة، معربا عن امتنانه للإجراءات الطوعية المتخذة من طرف الوزارة الوصية.

وأشاد أحبيض، من جهة أخرى، بحس المواطنة والمسؤول، وبالتضامن الكبير الذي أبانت عنه الأطر الإدارية والتقنية، وكذا من قبل هيئة التدريس بجامعة القاضي عياض.

وانصب هذا الاجتماع على العديد من النقاط الواردة في جدول الأعمال، وخاصة تقرير لجنة الشؤون البيداغوجية، وكذا الميزانية المؤقتة للجامعة برسم سنة 2022

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة