ثلاثة بنوك مغربية تنافس على جائزة البنوك الإفريقية 2016

حرر بتاريخ من طرف

تم انتقاء ثلاثة بنوك مغربية، هي التجاري وفابنك و البنك المركزي الشعبي و البنك المغربي للتجارة الخارجية للتنافس على الجوائز المرموقة للدورة العاشرة لجائزة البنوك الإفريقية 2016 (أفريكان بانكر أواردس). 
 

وهكذا، فسيتنافس التجاري وفابنك و البنك المركزي الشعبي لإحراز جائزة البنك الافريقي للسنة الى جانب “غوارنتي تروست بنك” (نجيريا)، و”ستندارد بنك غروب” (جنوب افريقيا) و “موريشيوس كومرسيال بنك” (جزر موريس). 
 

وتم انتقاء التجاري وفا بنك للتنافس على جائزة التضمين المالي إلى جانب البنك الوطني للتنمية الاقتصادية (السنغال)، و”إكوبنك مستركارد”- البنك الوطني لمصر و “سفاريكم” و”كا سي بي” (كينيا). 
 

ومن جهته سيتنافس البنك المغربي للتجارة الخارجية من أجل إحراز جائزة المسؤولية الاجتماعية إلى جانب “بنك-ما”(تنزانيا)، و”كمرسيال انترناشنال بنك” (مصر) و”ستندارد شارترد بنك (زامبيا).  
 

وتجري أطوار جائزة “أفريكان بناكر أواردس” على هامش المناظرة السنوية للبنك الافريقي للتنمية، المرتقب تنظيمها يوم 25 ماي في لوسكا بزامبيا.  وتروم هذه الجوائز، وهي من بين الجوائز المرموقة في إفريقيا، مكافأة وتشجيع التوسع والتحديث السريع الذي يعرفه قطاع الخدمات المالية في القارة الإفريقية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة