توقيف شخصين من أجل المخدرات وآخر من أجل ترويج “الماحيا” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

باشرت مصالح المنطقة الامنية المدينة جليز عملاً أمنيًا هادفاً شمل مجموعة من الأحياء والنقاط السوداء.

وفي هذا الاطار، وعلى مستوى دوار الكدية، تمكنت دورية من كوكبة دراجي المنطقة المذكورة من رصد شخص بصدد ترويج مخدر الشيرا وبعد إيقافه عثر بحوزته على صفيحتين من المخدر المذكور معدة للبيع ومبلغ مالي متحصل من ترويج المخدرات.

وفي نفس الإطار تم ضبط شخص آخر بحي الحارة متحوز بقطعة من مخدر الشيرا من أجل استهلاكها تم إخضاعه لبحث أولي من قبل عناصر الدائرة الأمنية 22 مكن من الوصول لمزوده المعروف بسوابقه القضائية في مجال ترويج المخدرات.

إجراءات التفتيش المسطرية المنجزة بمنزل المشتبه به، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، أفضت إلى حجز ستة صفائح من مخدر الشيرا بلغ وزنها حوالي 540غ ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات.

وبحي القصبة تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة من ايقاف شخص ينشط في مجال ترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص عثر بحوزته على حوالي 22لتر من سائل ماء الحياة معبأة في أكياس بلاستيكية معدة للترويج.

هذا وقد تم إخضاع المشتبه بهم لتدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة في يبقى العمل مستمراً في الزمان والمكان وفق نفس الوثيرة لمحاربة الجريمة بشتى أصنافها وجرائم المخدرات بشكل خاص في محاولة لتجفيف مصادرها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة