توقيف سيارة بالسد القضائي بمدخل مراكش يفضع بقّال متورط في ترويج المخدرات

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصدر مطلع، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، اعتقلت أمس الخميس 18 مارس الجاري، ثلاثة أشخاص، (امراة ورجلين)، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن عناصر الشرطة بالسد القضائي بمدخل طريق الدار البيضاء، ارتابت في أمر سيارة، كان على متنها شاب وفتاة، وقامت بتوقيفها، وبعد تفتيشها تم ضبط كمية من مخدر الشيرا، وحبوب مخدرة، بحوزة المعنيين بالأمر، ليتم توقيفهما واقتيادهما إلى ولاية الأمن.

واستنادا للمعطيات ذاتها، فإن التحقيق الذي خضع له الموقوفان، كشف أن المخدرات التي تم حجزها بحوزتهما، كانت في طريقها إلى صاحب محل للبقالة بباب تاغزوت، حيث يتم تخزينها.

وأضاف المصدر ذاته، أن العناصر الأمنية، قامت بناء على اعتراف الموقوفين بالإنتقال إلى المحل المعني الخاص ببيع المواد الغذائية، وتمت مداهمته، قبل أن يتم تفتيشه، وهي العملية التي أسفرت عن حجز كمية من مخدر الشيرا والحبوب المهلوسة، علاوة على كمية من “الكوكايين”، مخبأة بين المواد الغذائية.

كما أسفرت العملية أيضا، عن حجز مبلغ مالي قدره 100 ألف درهم، وتم توقيف العنصر الثالث الملقب بـ”بيطيطة”، الذي يدير محل البقالة الذي تعود ملكيته لوالده.

هذا، وتم وضع المشتبه فيهم الثلاثة رهن تدابير الحراسة النظرية، لأجل البحث، في انتظار تقديمهم أمام العدالة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة