توقيع عقود لإحداث وتجهيز مراكز تصفية الدم بجهة مراكش بـ 24 مليون درهم + صور

حرر بتاريخ من طرف

تم صبيحة يوم الجمعة بمقر جهة مراكش أسفي توقيع عقود إحداث وتجهيز ثلاثة مراكز لتصفية الدم بكل من أيت أورير بإقليم الحوز، واليوسفية وقلعة السراغنة، بين مجلس الجهة ممثلا بسمير كودار نائب رئيس الجهة، و سعيد مذكر الهاجري المدير التنفيذي لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية القطرية، وممثل المقاولة نائلة تنفيذ مشاريع إنجاز مراكز تصفية الدم.

وبهذه المناسبة أشار سعيد مذكر الهاجري أن إحداث هذه المراكز يأتي في إطار الاتفاقية التي تربط جهة مراكش أسفي ومؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، حيث أشار إلى أن الغلاف المالي المخصص لإنجاز هذه المراكز يناهز 24 مليون درهم ممولة من طرف المؤسسة.

بدوره، أكد سمير كودار نائب رئيس الجهة أن توقيع هذه العقود يأتي في إطار تنفيذ وتنزيل مذكرة التفاهم التي تجمع جهة مراكش أسفي ومؤسسة جاسم التي تم توقيعها سنة 2016، والتي أعطيت انطلاقتها الفعلية بتاريخ 08 ماي 2017 بمقر مجلس الجهة بحضور الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة جاسم، هذه الاتفاقية التي تشمل إلى جانب مراكز تصفية الدم، يضيف كودار، مستشفيين عامين بمراكش وأسفي، وجامعة دولية بالصويرة.

يشار إلى أن مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم تعتبر مؤسسة تنموية غير حكومية تعمل داخل وخارج دولة قطر تحت رقابة هيئة تنظيم الأعمال الخيرية القطرية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة