توقف حركة السير بين شمال آسفي ومحطة الأداء الرئيسية

حرر بتاريخ من طرف

أفادت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، بأن حركة السير ستعرف توقفا في الاتجاهين بمقطع الطريق السيار بين بدال شمال آسفي ومحطة الأداء الرئيسية بآسفي، وذلك يوم غد الخميس 23 فبراير، من الساعة 00:00 إلى السادسة صباحا.
 

وأوضح بلاغ للشركة، اليوم الاربعاء، أن توقف حركة السير بين الطريق السيار الجديدة-آسفي يرجع إلى أشغال وضع ممر علوي للراجلين، داعية مستعملي الطريق السيار إلى استعمال الطرق البديلة.
 
وأشار البلاغ إلى أنه يتعين على مستعملي الطريق السيار الجديدة في اتجاه آسفي، والمتوجهين صوب آسفي، الخروج من بدال شمال آسفي، واستعمال الطريق الجهوية رقم 202، مبرزا أنه على مستعملي الطريق القادمين من آسفي والمتوجهين نحو الجديدة استعمال نفس البدال للالتحاق بالطريق السيار.
 
وذكر المصدر أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات للتشوير في المواضع اللازمة من أجل انسيابية أفضل لحركة السير، مشيرا إلى أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي تستهدف تعزيز السلامة على الطريق السيار.
 
وأضاف المصدر ذاته أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب وضعت رهن إشارة مستعملي الطريق السيار رقم 5050 من أجل المزيد من المعلومات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة