توضيح حول نزاع بين جارين بمراكش

حرر بتاريخ من طرف
توصلت ” كشـ 24″ بتوضيح من المسمى جمال شفري المتهم بالاعتداء على سيدة بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، الخبر الذي نشرته الجريدة تحت عنوان : ” البحث عن متهمين بالاعتداء على امرأة بمراكش ” .
و أكد المتحدث ذاته، أن المرأة المعنية في المقال أحضرت مساء يوم22 شتنبر 2018  عامل للبناء قصد تشييد سياج في الممر المشترك بينها وبين جيرانها بديور الشهداء بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، وعلى إثر صوت حفر بجوار أحد الجيران، خرج هذا الأخير وطلب من العامل التوقف عن الحفر الذي استجاب له في حينه .
و أضاف المعني بالأمر أن رد  فعل المرأة المعنية وإثنين من بناتها وولدها كانت عنيفة حيث تعرض الجار على إثر ذلك لوابل من الشتم والضرب واللكم مما أحدث عدة كدمات على مستوى وجهه، الشيء الذي بلغ إلى علم أم وأخ الجار الذين هرعا مسرعين لفك الإبن مما وقع له، فتعرضا بدورهما للشتم والضرب، نقلت أم الجار على إثره لمستعجلات مستشفى أبن طفيل وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين أنها تعاني من عاهة مستديمة.
كما سلم المتحدث نفسه وثائق تبين أن له دعوة قضائية مع المرأة المعنية حول فتح باب منزله والذي يحمل ترخيصا قانونيا من الولاية ومن المقاطعة الحضرية بفتحه، ومنعتة المرأة المعنية إلى يومنا هذا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة