توزيع عدة معلوماتية على مؤسستين تعليميتين باقليم الحوز + صور

حرر بتاريخ من طرف

أطلقت المؤسسة الدولية للتدريب والتنمية و المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضية بإقليم الحوز، برنامج connected classrooms للتبادل الافتراضي بدعم من مبادرة. Stevens الأميركية.

وقد تم في هذا الاطار زوال يومه الاثنين فاتح نونبر، بمقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بإقليم الحوز، توزيع عدة معلوماتية تهم مؤسستين تعلميتين للتعليم الثانوي التأهيلي بايت اورير وهما الثانوية التأهيلية أبطيح و الثانوية التأهيلية الجديدة، وذلك في إطار الاعلان عن انطلاق برنامج connected classrooms للتبادل الافتراضي بين الشباب بالمغرب و الولايات المتحدة الاميركية ،الذي تطلقه مبادرة Stevens.

وقد جاءت هذه المبادرة من خلال الشراكة بين هذه المبادرة و المؤسسة الدولية للتدريب و التنمية من جهة وبين المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والرياضة والمؤسسة الدولية للتدريب و التنمية من جهة أخرى.

و قد حضر مراسيم عملية التوزيع كل من المدير الاقليمي للوزارة باقليم الحوز موحا ايت ملوك، و Christine Shiau مديرة بمبادرة Stevens و منال العاطر مسؤولة عن المبادرة بمنطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا ، ومحمد النص المدير العام للمؤسسة الدولية للتدريب والتنمية، ومديري المؤسستين التعليميتين المستهدفتين من المشروع ، وعدد من الفعاليات الإدارية والتربوية و الاعلامية.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة