تورط مخزني بالقوات المساعدة في سرقة حقيبة يدوية بشارع محمد السادس بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تورط مخزني بالقوات المساعدة في سرقة حقيبة يدوية بشارع محمد السادس بمراكش
بعدما كانت السباقة الى نشر خبر حادثة السير التي أصيب فيها سارق حقيبة يدوية بجروح خطيرة بزنقة القادسية بمراكش ليلة أمس السبت 19 يوليوز الجاري، علمت “كِشـ24” ان التحقيقات التي باشرتها عناصر الامن التابعة للدائرة الامنية الاولى مع المتهم الذي يوجد في حالة حرجة بمستشفى ابن طفيل بالمدينة، كشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل، والتي مفادها ان المعني بالأمر ينتمي لأفراد القوات المساعدة برتبة “برگادي” بمراكش، والمسمى “عبد الرحيم .سـ” من مواليد 1980.

 
وتعود فصول القضية الى حوالي الساعة 11 و 30 دقيقة من ليلة يوم أمس السبت، عندما تمكن شخص على متن دراجة من نوع “سـ90” من سرقة حقيبة يدوية من سيدة كانت هي الآخرة على متن دارجة نارية رفقة زوجها، على مستوى شارع محمد السادس بمراكش، حيث قرر الأخير مطاردة السارق الذي لاذ بالفرار.
 
المطاردة انتهت باصطدام السارق بعمود كهربائي على مستوى زنقة القادسية بالحي الشتوي بجيليز، بعدما صدمته سيارة خفيفة لاذ صاحبها بالفرار بالقرب من فندق السعدي، لينقل في حالة حرجة الى مستعجلات ابن طفيل في حالة حرجة بعد إصابته على مستوى الرأس حسب مصدر مطلع لـ”كِشـ24″.
 
التحقيقات الأولية التي باشرتها عناصر الامن التابعة للمنطقة الاولى كشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اتضح ان السارق لم يكن سوى عنصر ينتمي لأفراد القوات المساعدة بمراكش يسمى “عبد الرحيم.ع” من مواليد 1980، برتبة پركادي، يقوم بين الفينة والأخرى بعمليات السرقة عن طريق النشل حسب مصدر مطلع لـ”كِشـ24″.
 
الى ذالك اكد مصدر طبي لـ”كِشـ24″ ان الضحية يوجد تحت المراقبة الطبية الدقيقة منذ ليلة أمس، بعدما أجريت له بعد الفحوصات الطبية بواسطة الأشعة، كشفت إصابته اصابة بليغة على مستوى الرأس، فيما ستتم إحالته على مصالح الشرطة القضائية فور تماثله للشفاء لتعميق البحث معه في القضية.

الحادث كشف بان هناك بعض العناصر التي تريد الإساءة الى هذا الجهاز الذي أبان عناصره غير ما مرة، عن التضحيات الجسام التي يقدمها عناصر القوات المساعدة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة