توالي الشجارات الدامية يرعب ساكنة حي الملاح بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي سكان حي الملاح بالمدينة العتيقة لمراكش، من حالة الفوضى وتنامي المظاهر الاجرامية، من طرف مجموعة من المنحرفين ومدمني المخدرات في الاونة الاخيرة .

وقال مواطن في اتصال بـ”كشـ24″ أن أزقة الحي المذكور، تتحول ليلا الى حلبة للشجارات الدامية والعنيفةذ، بين المدمنين والمنحرفين واصحاب السوابق العدلية، الذين يشهرون الاسلحة البيضاء في وجه بعضهم البعض، ما يخلق حالة من الهلع والرعب وسط الساكنة، ناهيك عن الصراخ والضجيج والكلام النابي، الذي يخدش حياء المواطنين.

واشار المتصل، الى ان الحي يتوافد عليه ليلا العشرات من الشبان المدمنين، من احياء مختلفة مثل سيدي يوسف بن علي والزرايب ومناطق اخرى، من أجل التزودج بحبوب الهلوسة والحشيش، ومختلف انواع المخدرات، وغالبا ما يدخلون في شجارات مع اقرانهم من ابناء الملاح، في معارك تستعمل فيها الاسلحة البيضاء، ويسقط ضحيتها احيانا ابرياء، كما حدث ليلة أول أمس الخميس، حينما تعرض شاب لجروح بليغة، جراء هاته المواجهات، التي انتهت بتدخل عناصر الامن.

ويطالب المواطنون، بتكثيف الدوريات الامنية بالحي الشعبي المذكور، من أجل القضاء على كل اشكال الاجرام والفوضى، التي تقض مضجع الساكنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة