تواصل معاناة اقامة جديدة بمراكش من رداءة جودة شققهم

حرر بتاريخ من طرف

تتوتصل معاناة مجموعة من المواطنين بحي السعادة بملحقة رياض السلام التابعة لمقاطعة جليز بمراكش، مع رداءة جودة شققهم وعدم الوفاء بالوعود التي قطعها اصحاب الاقامة بشان المرافق الموعودة قبل اقتنائهم للشقق.

وحسب اتصالات متضررين بـ “كشـ24″ فإن المعنيين بالامر الذين كانوا قد اختاروا مؤخرا الإحتجاج بطريقة حضرية فريدة، من خلال إشهار يافطات “زبناء تقولبو” وما شابه على واجهات العمارات، لا زالوا يعانون من نفس المشاكل دون تدخل يذكر من الجهات المعنية او تجاوب منتظر من طرف اصحاب الاقامة رغم رسالتهم الحضارية للمسؤولين، واحتجاجهم على جودة السكن وفضحهم لما أسموه بمافيا العقارات الذين لا يلتزمون بالمعايير المتفق عليها.

وكان المعنيون بالأمر قد عبروا في تصريحات لـ”كشـ24″، عن استيائهم بسبب ما اسموه بتعرضهم لعملية نصب من خلال رداءة التجهيزات والشقق ومحاولة الاستيلاء على مساحة خضراء وتحويلها لعمارة اضافية داخل الاقامة الحديثة التشييد مطالبين بتدخل والي الجهة لرفع الضرر عنهم.

وقال متضررون في تصريحات لـ كشـ24” أنه فضلا عن التماطل ل 5 سنوات في تسليم الشقق، فقد تم تسجيل غش في المساحات المسلمة و التي لا علاقة لها مع المساحة المتفق عليها، فضلا عن فرض سانديك بتكاليف باهضة، والاستيلاء على مساحة خضراء لاضافة عمارات ضدا عن المتفق عليه، والمعلن عنه خلال الترويج للمشروع.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة