تواصل حملة رصد “الشراب المغشوش” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن الحملة التي تشنها المصالح الأمنية بمراكش بتعليمات من المديرية العامة للامن الوطني، لمراقبة المشروبات الكحولية المعروضة بمختلف المحلات المرخصة، والتأكد سلامتها على الصحة العامة، والتي انطلقت منذ امس الثلاثاء، تتواصل يومه الاربعاء مستهدفة مجموعة من المحلات.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن اللجنة التي وقفت ليلة أمس الثلاثاء 9 شتنبر، على المخالفات المسجلة في هذا الشأن بمجموعة الحانات والمطاعم، تستهدف منذ صباح يومه الاربعاء محلات ومتاجر بيع الخمور، للتأكد من عرضها لمنتوجات ذات صبغة قانونية وغير مغشوشة.

وكانت حملة الامس قد أسفرت عن حجز 60 قنينة للمشروبات الكحولية من أصل أجنبي خاضعة لمبررات الأصل لا تحمل الملصقات الضريبية، التي تؤكد وضعيته القانونية إزاء الجمارك، داخل مطعم بحي جليز كما تم أيضا، خلال نفس الحملة حجز 200 قنينة للكحول، داخل مطعم آخر بجليز، قصد إخضاعها للخبرة، للتحقق من مشروعية حيازة هذه المشروبات الكحولية وسلامتها على الصحة العامة.

يشار إلى أن اللجنة المكلفة بهذه المهمة تتكون من والي أمن مراكش سعيد العلوة، ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش محسن مكوار، وعناصر من الجمارك، وعناصر من فرقة الدراجين، بالإضافة إلى السلطة المحلية، شنت حملة موسعة على مجموعة من المطاعم بالمدينة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة