تهم ثقيلة تواجه المجرم الخطير الذي روّع ساكنة الآفاق بمراكش + صورة

حرر بتاريخ من طرف

باشرت مصالح الدرك الملكي الاستماع إلى المجرم الخطير الذي أدخل تجزئة الافاق و الدواوير المجاورة لحالة من الهلع و الخوف وعدم الأمان والذي سبقت كشـ24 أن نشرت مقالا بخصوصه تحت عنوان “مجرم خطير يروع ساكنة حي الافاق بمراكش“.

ووفق المعطيات التي توصلت بها كشـ24 فإن الموقوف الملقب بـ”محسن المجرم”  ارتكب عدة جرائم منها الإغتصاب والسرقة الموصوفة وتكوين عصابة إجرامية باستعمال الأسلحة البيضاء والكلاب المدربة، تم القبض عليه تحت إشراف مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش، وبتنسيق مع قائد قيادة سعادة والدرك الملكي لسعادة السويهلة وعناصر القوات المساعدة.

وأضافت المعطيات ذاتها أن الموقوف عثر وبحوزته مجموعة من الأسلحة البيضاء الخطيرة بالإضافة إلى كمية من المخدرات الموجهة للتسويق.

وذكرت المعطيات التي توصلت بها ”كشـ24″، أنه على إثر الشكايات المتتالية من طرف ساكنة الافاق بخصوص ظاهرة الكريساج التي تنامت في الآونة الأخيرة بحي الافاق بالجماعة الترابية سعادة و الطريق الرابطة بين حي الافاق وأبواب مراكش،من طرف عصابة إجرامية يقودها المسمى والملقب “محسن المجرم” الأمر الذي أدى بالسلطات إلى التنسيق فيما بينهم من أجل القبض على هذه العصابة الإجرامية التي قضت مضجع الساكنة.

وأضافت المعطيات ذاتها أن التنسيق الأمني و اللوجستيكي بين السلطات مكن ليلة البارحة إلى نصب كمين محكم للعنصرين الرئيسين في العصابة بداخل أحد المنازل بحي الافاق ،حيث تم تطويق المنزل و إقتحام المنزل تحت تعليمات النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بمراكش،الامر الذي أفضى إلى إلقاء القبض على الملقب بالمجرم و شريكه ،و إيداعهما تحت تدابير الحراسة النظرية تطبيقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

ويشار إلى أن المعنيان من ذوي السوابق القضائية و مبحوث عنهم من طرف الدرك الملكي و الامن الوطني بمراكش نظرا لحجم الجرائم التي إرتكبوها من سرقة و إعتراض السبيل و الاعتداء بالسلاح الابيض على المواطنين و سلبهم ممتلكاتهم، وقد لقيت هذه العملية إستحسان كبيرا لدى ساكنة الافاق.

إلى ذلك، من المنتظر أن تتم إحالة المتهم على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستنئاف بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة