تنصيب وكيل جديد للملك لدى المحكمة الابتدائية بأزيلال

حرر بتاريخ من طرف

جرت، أمس الخميس بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، مراسيم تنصيب محمد وداع وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بأزيلال، خلفا لعبد الحق الشريكي الذي عين في نفس المنصب بالمحكمة الابتدائية بمدينة الفقيه بن صالح.

وفي كلمة بالمناسبة ، اعتبر السيد وداع تعيينه “تشريفا وتكليفا في نفس الوقت ،ومسؤولية جسيمة وكبيرة”، مؤكدا على ضرورة تضافر جهود كل مكونات الحقل القضائي من أجل “جعل القضاء في خدمة المواطن، وذلك انسجاما مع مضامين الخطب الملكية السامية الرامية إلى تحقيق النزاهة القضائية، عبر سيادة القانون، في ظل دولة الحق والمؤسسات”.

وسبق للسيد محمد وداع أن شغل مناصب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء،ونائب أول لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء ، ونائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، ونائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالصويرة، ونائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بواد زم .

حضر حفل التنصيب على الخصوص عامل إقليم أزيلال محمد عطفاوي والقضاة بالدائرة الاستئنافية ببني ملال والمحكمة الابتدائية بأزيلال ورئيسة المجلس البلدي عائشة ايت حدو ورئيس المجلس الإقليمي محمد القرشي وعدد من المحامين والعدول وشخصيات عسكرية ومدنية .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة