تنصيب المدير الجديد للوكالة الحضرية للصويرة

حرر بتاريخ من طرف

تسلم المدير الجديد للوكالة الحضرية للصويرة، محمد بلبشير، مهامه رسميا، خلال مراسم تسليم للمهام نظمت أمس الأربعاء بمقر الوكالة.

وفي كلمة بالمناسبة، شدد المدير الجديد على أهمية “العمل الجاد والمكثف” من أجل الرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها الوكالة، بغية تحسين ظروف عيش المواطنين والرقي بمناخ الأعمال وتشجيع الاستثمار، مع الرفع من روح الابتكار والإبداع.

وانطلاقا من موقع الوكالة الحضرية للصويرة كشريك رئيسي في إنجاز برامج التنمية المجالية وفاعل أساسي في قطاع التعمير والبناء، أكد بلبشير على المساهمة في مواكبة المسار التنموي الذي تعيش على إيقاعه مدينة الصويرة وتتبع مختلف المشاريع والبرامج المهيكلة.

وأضاف أن إعداد جيل جديد من الدراسات والمخططات قائم على مقاربة تشاركية استشرافية ومندمجة تنبني على الثقة المتبادلة، مع الحرص على تعميم التغطية بوثائق التعمير، سيمكن من المحافظة على جاذبية الصويرة كوجهة سياحية دولية والرفع من ديناميتها الاقتصادية.

وجرت مراسم تنصيب المدير الجديد بحضور كل من المدير السابق للوكالة الحضرية للصويرة، سعيد لقمان، والمدير بالنيابة السابق، محمد النجار، والمفتش العام لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة رضا كنون، ورئيس قسم الموارد البشرية بالوزارة السالفة الذكر عبد الكريم بنان.

وقبيل مراسم تسليم السلط عقد المسؤولون الخمس لقاء مع عامل إقليم الصويرة، عادل المالكي، رحب من خلاله بالمدير الجديد، متمنيا له كل التوفيق رفقة فريق عمله من أجل معالجة مختلف المشاكل التعميرية بالإقليم.

وكان المجلس الحكومي قد صادق في 23 يوليوز الماضي، على تعيين محمد بلبشير، مديرا للوكالة الحضرية للصويرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة