تكريم متقاعدين وموظفين منعم عليهم بأوسمة ملكية بوزارة الإسكان

حرر بتاريخ من طرف

نظم أمس الخميس بالرباط، حفل تكريم موظفين بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة من المنعم عليهم بأوسمة ملكية وكذا متقاعدين.

وجرى خلال حفل ترأسه وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيد عبد الأحد الفاسي الفهري بحضور كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان، السيدة فاطنة لكحيل، والذي نظم تخليدا للذكرى الخامسة والسبعين لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، تكريم 22 من الموظفين المحالين على التقاعد برسم سنة 2018 و7 موظفين منعم عليهم بأوسمة ملكية .

وفي تصريح للصحافة أشاد الفاسي الفهري بالالتفاتة المولوية التي خص بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بعض موظفات وموظفي قطاع الإسكان وسياسة المدينة، حيث أنعم عليهم جلالته بأوسمة ملكية شريفة من مختلف الدرجات، مشيرا إلى أن هذه العناية المولوية تعكس العناية التي يوليها جلالته للقطاع.

كما تقدم الوزير بالشكر للموظفين المحالين على التقاعد منوها بمجهوداتهم وبخصالهم وتفانيهم في أداء مهامهم طيلة فترة عملهم مؤكدا أن هذا الحفل يشكل مناسبة لتجديد اعتراف الوزارة بخدمات موظفيها .

من جانبها، أكدت الكحيل على ان تنظيم هذا الحفل يشكل تعبيرا صادقا عن التقدير الذي تكنه الوزارة للموظفات والموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة والمتقاعدين لمشوارهم الحافل بالعطاء، واعترافا بما بذلوه من جهد ومثابرة خدمة للوزارة بصفة خاصة، وللوطن بصفة عامة، مشيدة بأدائهم وتقانيهم خلال مشوارهم العملي. كما عبر المحتفى بهم عن سعادتهم بهذه الالتفاتة الكريمة للوزارة، اعترافا بما قدموه من خدمات طيلة مشوارهم المهني. وبهذه المناسبة عبر الموشحون بأوسمة ملكية عن شكرهم وامتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على هذا التكريم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة