تقديم الأندية الجامعية في المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نظم طلاب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش، حدثا لتقديم  الأندية الجامعية في هذه الاخيرة، للسنة الجامعية 2020/2021 تحت شعار ” المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش تتحرك” “MOVES IN ENCGM “.

ووفق بلاغ للمدرسة، فإنه تم تقديم تسعة عشر ناديًا، حيث قامت أندية التضامن والفنون والترفيه وريادة الأعمال وغير ذلك، بتقديم خطط عملها وأهدافها المسطرة لهذه الولاية مباشرة على صفحة الفيسبوك الرسمية للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش “Marrakech ENCG، “، والتي تم من خلالها بث حفل تقديم الأندية على نطاق واسع، وذلك نظرا للحالة الوبائية التي تعيشها بلادنا.

وأوضح البلاغ ذاته، أن هدف جميع الاندية، هو  تعزيز الأنشطة الجامعية الموازية بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش لقضاء سنة جامعية ناجحة لا مثيل لها.

هذا الحدث السنوي لتقديم الأندية الجامعية في المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش الذي نظمه طلاب المؤسسة، يعزز اندماج الطلاب الجدد، ويدعم أفكار الشباب ويؤمن بروح التغيير من أجل مستقبل أفضل.
Nuances de ،FinTech Club -Campus ENCGM- ،Kotaku club ،M scoop ،Alpha business club ،8th art ،Club d’Excellence ،Tous Solidaires ،ENCGM Book ،Lions club ،Brave Knights ،Joie ،Club des Arts Visuels ،JLM ،TIOF ، CLC in moves ،Think 101 ،Green Invest ،Rotaract Arts ENCGM ؛ كلهم كانوا في الموعد لإنجاح هذا الحدث.

وأشار البلاغ إلى أنه في ظل الإدارة الجديدة، تأسست أكثر من سبعة أندية جديدة هذا العام ، مبرزا ان ذلك يثبت بوضوح اهتمام المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش بالأنشطة الجامعية الموازية وكذا أهميتها داخل المؤسسة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة