تفكيك عصابة سرقة السيارات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر ” كش 24 ” أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش تمكنت، زوال  الاحد 24 يونيو الجاري ، من تفكيك عصابة متخصصة في سرقة السيارات.

وأوضحت المصادر ذاتها ، أن عناصر الشرطة القضائية ، تمكنت من اعتقال عنصرين من افراد العصابة التي تم وصفها ب ” الخطيرة ” بالنظر الى العمليات التي نفذتها  في سرقة السيارات.

وجاء اعتقال الأضناء ، إثر عملية مراقبة وترصد قامت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ومساعديهم ، مكنت من تحديد الشقة التي يكتريها عناصر الشبكة الاجرامية المذكورة .

وداهمت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ،  الشقة المتواجدة بمنطقة الضحى – ابواب مراكش ، بناء على تعليمات من النيابة العامة،  تمكنت على إثرها من إيقاف شابين من مواليد 1984 و1992 ، ينحدران من منطقة الفقيه بن صالح.

وحجزت العناصر الامنية العديد من الاوراق الادارية والرسمية ومفاتيح السيارات المتحصل عليها من سرقتهما لمجموعة من السيارات باحياء المسيرة والمحاميد.

واقتيد الظنينين الى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، لوضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، قصد تعميق البحث معهما وتحديد هوية شركائهما ، قبل عرضهم على أنظار  العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة